Skip to Content
يجتمع المجتمع العالمي لشركة Blizzard Entertainment® في بليزكون عبر الانترنت في 20-21 فبراير

يجتمع المجتمع العالمي لشركة Blizzard Entertainment® في بليزكون عبر الانترنت في 20-21 فبراير

اكتشف ما يحمله المستقبل للاعبي بليزارد في فعالية اللعب واحتفال المجتمع التي تُعقد بالكامل عبر الإنترنت، والمتاحة للمشاهدة مجاناً على BlizzCon.com. احتفل بمرور 30 عاماً من اللعب والمغامرات التي لم تصدر بعد مع بليزارد خلال العرض، الذي يبدأ بحفل الافتتاح يوم الجمعة 20 فبراير في الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة. تذكّر المناسبة من خلال مجموعة الاحتفال، حزمة مميزة من إضافات اللعب للعديد من ألعاب بليزارد، وهي متاحة الآن في متجر بليزارد.

1 فبراير، 2020—إرفاين، كاليفورنيا—إن أبطال أزيروث، والمدافعين عن السانكشواري وكوبرولو سيكتور، وأبطال أوفرواتش ونيكسس مدعوون إلى احتفال افتراضي بالمجتمع، والابتكار، و30 عاماً من ألعاب بليزارد، وعقود من المغامرات الملحمية التي لم تصدر بعد في فعالية بليزكون عبر الإنترنت التي تُعقد في الفترة من 20 إلى 21 فبراير على BlizzCon.com -- ويمكن للجميع مشاهدة العرض الكامل مجاناً.

تُعد بليزكون عبر الإنترنت فعالية مجتمع ومعرضاً رقمياً بالكامل لكل ما يخص بليزارد، حيث يتوفر للاعبين حول العالم فرصة للتواصل في العالم الافتراضي في حين تمنع الظروف من التجمع في العالم الواقعي. على مدار يومين متصلين وعبر ست قنوات من البرامج، سيشارك مطورو بليزارد آخر أخبار الألعاب مع العالم، وسيشارك مرتدو الأزياء التنكرية والفنانون والمورلوك المرتجلون مواهبهم من خلال الفعاليات مثل "عرض المجتمع". وإضافة إلى ذلك، بينما تحتفل بليزارد بالذكرى السنوية الـ 30  في فبراير، ستتاح لجميع اللاعبين الفرصة للاحتفال بمرور 3 عقود من استكشاف الألعاب والعوالم الملحمية معاً فيما يتطلعون إلى ما يحمله المستقبل لأصدقائهم ورفاقهم وحلفائهم.

صرّح جيه ألين براك، رئيس بليزارد إنترتينمنت: "لا يسعنا أن نظل طويلاً بلا تواصل مع مجتمعنا عبر بليزكون، وهذا ما يدور حوله هذا العرض، التجمع مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم والاحتفال بالروابط والتجارب التي نشاركها من خلال الألعاب". وأضاف: "إننا متحمسون أيضاً لمشاركة بعض التحديثات حول ما كانت تعمل عليه الفرق، وعلى الرغم من أن هذا لن يكون بليزكون المعتاد، فإن التنسيق الإلكتروني بالكامل يمنحنا فرصة فريدة لإجراء بعض التغييرات الشيقة وإنشاء عرض خصيصاً للمجتمع الموجود في المنزل".

سيبدأ اليوم الأول من بليزكون عبر الإنترنت الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة في يوم السبت 20 فبراير، بافتتاحية تتضمن نظرة أولية على جانب من محتوى الألعاب الأحدث قيد التطوير الآن. وخلال الساعات الثلاث التالية، سيكون لدى اللاعبين خيار مشاهدة واحدة من ست قنوات ذات موضوعات مختلفة تتعمق أكثر في ألعابهم المفضلة.

وسنعود في الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة يوم السبت 20 فبراير، مع قنوات متعددة مرة أخرى، حتى ينتهي الحدث في وقت لاحق في صباح اليوم التالي. في ذلك اليوم الثاني، ستجيب بليزارد على أسئلة اللاعبين من خلال جلسات الأسئلة والأجوبة، وتسلط الضوء على مجتمع اللاعبين العالميين، بما في ذلك الفائزين والمشاركات البارزة للكوسبلاي والأفلام والمواهب والمسابقات والمعارض الفنية في "عرض المجتمع".

سيتمكن اللاعبون الذين يفوتون الأحداث أثناء بثها من مشاهدتها بعد العرض الأول (مجاناً أيضاً) في أرشيفات فيديو بليزكون عبر الإنترنت. وسنعلن عن جدول زمني مفصل للأحداث والأجزاء في الأسابيع التي تسبق العرض.

بالإضافة إلى أنشطة الاحتفال بالذكرى السنوية التي تجري أثناء بليزكون عبر الإنترنت وحولها، تتوفر مجموعة من المقتنيات داخل اللعبة التذكارية للبيع بدءاً من اليوم، مما يمنح اللاعبين طرقاً جديدة ممتعة للاحتفال بهذه المناسبة الملحمية في ألعاب بليزارد المفضلة لديهم أثناء بليزكون عبر الإنترنت وما بعدها. يمكن للاعبين الآن اختيار واحدة من ثلاث مجموعات احتفال في متجر بليزارد على Battle.net®:

  • حزمة الأساسيات (19.99 يورو): شارك في المرح مع حيوان نيذر ويلب الأليف المُعزز بلمسة القمر للعبة World of Warcraft®، ووسيلة تنقل المحتال OSV-03 مع البطلة تريسر في Heroes of the Storm®، وأيقونة اللاعب واسبراي (يتوفر قريباً) في Overwatch®، مجموعة من صور StarCraft® (تتوفر قريباً)، وحيوان أليف وصورة في Diablo® III (نسخة الكمبيوتر؛ تتوفر قريباً). إضافةً إلى 10 حزم بطاقات Madness at the Darkmoon Faire™ من أجل Hearthstone®، و5 صناديق غنائم في أوفرواتش، ورمز لحصول على خصم بنسبة 15% على طلب واحد في متجر مقتنيات بليزارد (تُطبَّق القيود).
  • الحزمة البطولية (39.99 يورو): يمكنك الترقية لإضافة وسيلة التنقل القوية دب العاصفة الثلجية إلى مجموعة واو لديك، ومنحها مطرقة مثل "راينهارت" الأسطوري في أوفرواتش(يتوفر قريباً). إضافةً إلى ذلك، يمكنك إحراز بطاقة أسطورية عشوائية في هرثستون من مجموعة الجنون في مهرجان داركمون، وارتداء الأجنحة التجميلية في ديابلو III (نسخة الكمبيوتر؛ تتوفر قريباً).
  • الحزمة الملحمية (59.99 يورو): استهدف الأفضل واحصل على كل شيء في الحزمة البطولية بالإضافة إلى خمس حزم بطاقات ذهبية في الجنون في مهرجان داركمون بما في ذلك جميع البطاقات الذهبية؛ وثلاثة صناديق غنائم ذهبية في أوفرواتش، كل منها يحتوي على عنصر ليجنداري مضمون؛ و30 يوماً من وقت لعب وورلد أوف ووركرافت؛ ومجموعة من عناصر تغيير المظهر في ديابلو III (نسخة الكمبيوتر؛ تتوفر قريباً).

نسخة من هذه الحزمة موجّهة إلى لاعبي أوفرواتش وديابلو III على وحدة التحكم؛ سيتم الإعلان عن التفاصيل والأسعار والتوافر في وقت لاحق.

سيتم دعم جزء من محتوى بليزكون عبر الإنترنت بـ 12 لغة عبر البث المباشر أو محتوى الفيديو، بما في ذلك اللغة الإنجليزية مع ترجمة باللغة الإسبانية الأوروبية والفرنسية والألمانية والروسية والإسبانية في أمريكا اللاتينية والبرتغالية البرازيلية والعربية واليابانية والكورية والصينية المبسطة والصينية التقليدية.

لمزيد من المعلومات حول بليزكون عبر الإنترنت، يُرجى زيارة www.blizzcon.com.

للأعمال الفنية والمتعلقات الأخرى لبليزكون عبر الإنترنت وألعاب بليزارد، يُرجى زيارة http://blizzard.gamespress.com.

ستتوفر أزياء وصور واسبراي أوفرواتش وصور ستاركرافت داخل اللعبة في موعد أقصاه 18 فبراير 2021؛ وستتوفر عناصر اللعبة لديابلو III داخل اللعبة في موعد أقصاه 28 فبراير 2021.


نبذة عن شركة بليزارد إنترتينمنت

تشتهر الشركة بألعابها الرائجة، مثل World of Warcraft و Hearthstone®‎ و Overwatch®‎ و Warcraft®‎ و StarCraft®‎ و Diablo®‎ بالإضافة إلى السلسلة المتعددة Heroes of the Storm®‎، وشركة بليزارد إنترتينمنت (www.blizzard.com) هي شركة تابعة لشركة أكتيفيجن بليزارد ‏(NASDAQ: ATVI)، وهي شركة مطورة رائدة وناشرة لبرامج الترفيه ومشهورة بصناعة مجموعة من أكثر الألعاب رواجاً في الساحة. يشمل سجل بليزارد إنترتينمنت الحافل ثلاث وعشرين لعبة تحتل المراكز الأولى بين الألعاب* والعديد من جوائز لعبة العام. وتعد خدمة Battle.net®‎ للألعاب على الإنترنت إحدى أكبر الخدمات في العالم؛ إذ تضم الملايين من اللاعبين النشطين.

*المبيعات و/ أو التنزيلات بناءً على سجلات الشركة الداخلية وتقارير شركاء التوزيع الرئيسيين.

ملاحظة تحذيرية بشأن البيانات التطلعية: المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي والتي تتضمن توقعات بليزارد إنترتينمنت أو خططها أو نواياها أو استراتيجياتها فيما يتعلق بالمستقبل، بما في ذلك البيانات حول التوفر، والميزات، والوظيفة والمحتوى لـ BlizzConline و"مجموعة الاحتفال"، هي بيانات تطلعية لا حقائق، وتنطوي على عدد من المخاطر والشكوك. العوامل التي يمكن أن تتسبب في اختلاف في النتائج المستقبلية الفعلية لبليزارد إنترتينمنت اختلافاً جوهرياً عن تلك المعبر عنها في البيانات التطلعية الواردة في هذا الإصدار تشمل؛ التأخير غير المتوقع في المنتج والعوامل الأخرى المحددة في أقسام عوامل الخطر من أحدث تقرير سنوي لشركة أكتيفيجن بليزارد في نموذج 10-K وأي تقارير ربع سنوية لاحقة في النموذج 10-Q. تستند البيانات التطلعية في هذا الإصدار إلى المعلومات المتوفرة إلى بليزارد إنترتينمنت وأكتيفيجن بليزارد اعتباراً من تاريخ إصدار هذا البيان، ولن تتحمل بليزارد إنترتينمنت أو أكتيفيجن بليزارد أي التزام بتحديث هذه البيانات التطلعية. إن البيانات التطلعية التي يعتقد أنها حقيقية عند الإدلاء بها قد تثبت في النهاية أنها غير صحيحة. هذه البيانات ليست ضمانات للأداء المستقبلي لبليزارد إنترتينمنت أو أكتيفيجن بليزارد وهي عرضة للمخاطر والشكوك وعوامل أخرى، وبعضها خارج عن سيطرة الشركتين وقد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن التوقعات الحالية.

 

عن بليزارد إنترتينمنت

تشتهر الشركة بألعابها الرائجة، مثل World of Warcraft®‎ وHearthstone وOverwatch®‎ وسلاسل WarcraftوStarCraft®‎ وDiablo®‎، بالإضافة إلى السلسلة المتعددة Heroes of the Storm®‎. شركة Blizzard Entertainment, Inc.‎ (‏www.blizzard.com)، هي شركة تابعة لشركة أكتيفيجن بليزارد ‏(NASDAQ: ATVI)، وهي مطورة رائدة وناشرة لبرامج الترفيه ومشهورة بصناعة مجموعة من أكثر الألعاب رواجًا في الساحة. يشمل سجل بليزارد إنترتينمنت الحافل اثنين وعشرون لعبة تحتل المراكز الأولى بين الألعاب† والعديد من جوائز لعبة العام. وتعد خدمة Blizzard Battle.net®‎ للألعاب على الإنترنت إحدى أكبر خدمات الألعاب عبر الإنترنت في العالم، حيث تضم الملايين من اللاعبين النشطين.

المبيعات و/أو التنزيلات بناءً على سجلات الشركة الداخلية وتقارير شركاء التوزيع الرئيسيين.

بليزارد إنترتينمنت
WTC The Hague | Prinses Beatrixlaan 582 | 2595BM | Den Haag | The Netherlands