Skip to Content
تحديث حول توسعة ممالك الظلال

تحديث حول توسعة ممالك الظلال

إليك تحديث حول خطط تطوير وإصدار التوسعة الجديدة القادمة إلى وورلد أوف ووركرافت من المنتج التنفيذي جون هايت.

 إلى مجتمع وورلد أوف ووركرافت،

أردتُ إعلامكم بقرار تأجيل موعد إصدار ممالك الظلال إلى وقتٍ لاحقٍ من العام – وبينما ما زلنا نعمل على تحديد موعد الإطلاق الجديد، شعرنا أنه من المهم إعلامكم بهذا التغيير في الخطط بأسرع ما يمكن. كان هذا قراراً صعباً للغاية بالنسبة للفريق لأننا متحمسون لوضع التوسعة بين يديكم للعبها – ولكن في النهاية، نشعر أنّهُ القرار الصحيح للعبة – وللاعبينا أيضاً.

خلال الاختبارات في الأشهر العديدة الماضية، أحرزنا تقدماً كبيراً في تحسين الميزات الأساسية وأسلوب اللعب الخاص بممالك الظلال. نحن في مرحلة تكون فيها المناطق وطور الحملة وتجربة رفع المستوى بالمهمات والقصة التي يتعين علينا سردها جاهزة للمشاركة بشكل كامل. نحن متحمسون للأقطاب في قلب التوسعة وكان من المُشّوق رؤية تورجاست وهي تتشكل في نوع ممتع جديد من تجربة وورلد أوف ووركرافت، ويرجع الفضل لذلك لمساهمتكم وآرائكم.

ولكن، مع جمع كل شيء ومع استماعنا لتعليقاتكم والبناء عليها، أصبح من الواضح أننا بحاجة إلى المزيد من الوقت لتحسين وتوازن بعض القطع المتشابكة – خاصةً المتعلقة بنهاية اللعبة. تُعد ممالك الظلال واحدة من التوسعات الأكثر تعقيداً التي قمنا بإنشائها إلى الآن، وعلى الرغم من أننا أحرزنا تقدماً كبيراً، تفاقم التحدي المتمثل في ضبط اللعبة النهائية بسبب اضطرار الفريق للعمل من المنزل.  

بليزارد تلتزم بالجودة ونحن نعتقد أنّ ممالك الظلال ستكون شيئاً مميزاً وقد سمعنا ذلك من الكثير منكم. نحن بحاجة إلى الوقت الإضافي هذا للتأكد من أنّ ممالك الظلال قادرة على تقديم إمكانياتها الكاملة.

خلال الوقت الحالي، يسعدنا أن نعلن أنهُ اعتباراً من 13 أكتوبر، سنقوم بإصدار تحديث مسبق لممالك الظلال نضع به لكثير من الأساس للتوسعة والذي يشمل نظام مستوى الشخصيات الجديد وتجربة اللاعب الجديد في بلوغ المنفى ومجموعة جديدة من خيارات تخصيص الشخصيات.

عندما نقترب من إطلاق ممالك الظلال، سنناديك للدفاع عن أزيروث ضد عودة البلاء خلال حدث ما قبل الإطلاق.

نشكركم على عدمكم وشغفكم وعلى مساعدتكم المستمرة وآرائكم بينما نتجه نحو خط النهاية.

 سنراكم في ممالك الظلال قريباً،

جون هايت، المنتج التنفيذي لوورلد أوف ووركرافت.

عن بليزارد إنترتينمنت

تشتهر الشركة بألعابها الرائجة، مثل World of Warcraft®‎ وHearthstone وOverwatch®‎ وسلاسل WarcraftوStarCraft®‎ وDiablo®‎، بالإضافة إلى السلسلة المتعددة Heroes of the Storm®‎. شركة Blizzard Entertainment, Inc.‎ (‏www.blizzard.com)، هي شركة تابعة لشركة أكتيفيجن بليزارد ‏(NASDAQ: ATVI)، وهي مطورة رائدة وناشرة لبرامج الترفيه ومشهورة بصناعة مجموعة من أكثر الألعاب رواجًا في الساحة. يشمل سجل بليزارد إنترتينمنت الحافل اثنين وعشرون لعبة تحتل المراكز الأولى بين الألعاب† والعديد من جوائز لعبة العام. وتعد خدمة Blizzard Battle.net®‎ للألعاب على الإنترنت إحدى أكبر خدمات الألعاب عبر الإنترنت في العالم، حيث تضم الملايين من اللاعبين النشطين.

المبيعات و/أو التنزيلات بناءً على سجلات الشركة الداخلية وتقارير شركاء التوزيع الرئيسيين.

بليزارد إنترتينمنت
WTC The Hague | Prinses Beatrixlaan 582 | 2595BM | Den Haag | The Netherlands